ديم ام طريفى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شكرا" ايها الاعضاء

3 مشترك

شكرا" ايها الاعضاء  Empty شكرا" ايها الاعضاء

مُساهمة  ودالحسين الأربعاء نوفمبر 30, 2011 2:58 am

شكرا" ايهاء الاعضاء :-
لقد عدت بعد غيبة طويلة للمنتدي بعد اكمال انقضاء فترة اجازتي بالسودان واتمام مراسم زواجي وشفاء والدتي اطال الله في عمرها ولكن انها عودة بدون رجعة لهذاء المنتدي الذي يتحيز اعضائه الي فئة معينة هذاء لست صوت عتاب علي احد بعينة وانما صوت عتاب لكل الاعضاء وانني احسست بأني لست من احد اعضائة وكنت من اكثر المتحمسين والمتشجعين والذين يدونون كتاباتهم ومشاطرت الاعضاء في افراحهم واتراحهم وهذاء هو واجبي في المنتدي ولكن هذه ليست الفكرة التي كنت اتخيلها عندما دخلت المنتدي لكي اعرف وبلهفه عن هل هنالك تهنئة من قبل الاعضاء لي ولكن للاسف لم اجد اي ذكر لشخصي الضعيف. لذلك جدا" اتأسف عن عدم دخولي مرة اخري والمشاركة.
واتمني ان يتقدم منتداكم ونسمع عنكم كل خير .
والسلام عليكم ورحمة الله ,,,
ودالحسين
ودالحسين

المساهمات : 36

شكرا" ايها الاعضاء  Empty رد: شكرا" ايها الاعضاء

مُساهمة  كان زمان الخميس ديسمبر 01, 2011 6:16 am

لا .. لا .. يا أرباب .. شنو السخانة دي .. وطوالي جايي داخل ضفاري ..
ياخي أصبر شوية ..
بالمناسبة الاستقدام طلع والا لسا؟
شكلك كدا جايي وشايف الناس ديل كلها غباش غباش ..
تعرف يا محجوب عندنا واحد صاحبنا مشى اتزوج وجا، وفي الزمن داك نحنا كنا شلة كبيرة عزابة ونقيم في منزل واحد في جدة .. قام جانا واحد من أصحابنا قام قال للعريس يا عبدو كيف عامل مع العزابة ديل .. قام رد عليهو والله شايفهم زي الواطة دي ..
دحين يا جوب اصبر شوية وشيل نفسك ياخي .. والحق يقال انك أول من أثرى هذا المنتدى بالمشاركات منذ انطلاقته الأولى ، لكن كما تلاحظ المنتدى في حالة خمول غريبة.. فلك العتبى حتى ترضى يا عريس ، والحاجة ياخي إن شاء الله ربنا يديم عليها الصحة والعافية ويحفظها ليكم.. وربما يكون هناك تقصير، لكن صدقني أن متأكد ما في هناك قصد أو سوء نية على الإطلاق .. ياخي نحنا كلنا كمنا لما نتشتت ...

انت يا محجوب كنت بي هناك وأكيد شفت الناس عاملة كيف .. ياخي جري وطيران والناس كلها مدورة وفي حالة توهان لا يعلم بها إلا الله ، والله يكون في عونهم إن شاء الله..

معذرة يا أرباب ويبقى ليك الحق علينا نحنا لو قصرنا فيك ..

مع كل الود
.

كان زمان

المساهمات : 111

شكرا" ايها الاعضاء  Empty رد: شكرا" ايها الاعضاء

مُساهمة  يوسف صالح السمانى محمد الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 11:14 pm

حبيبنا محجوب ياخوى مالك شانى حملة علينا أسى أنا جابو لى ولد فى حد بارك لى Laughing طول بالك والله انا لى قريب شهرين بدخل المنتدى وبشارك ولاحد هنا وأرجع لكتاباتى حتعرف والله الناس جارية وطائرة وبعد دا لا لامة فى الجرى لا لامة فى الطيران وبأسم كل الأعضاء اعتزر لك ولك العتبى حتى ترضى
وياخوى من الغيرنا ح يطور المنتدى ومنكم بنعرف أخبار المغتربين وبتعرفو اخبارنا وربنا يجعلها دائماً اخبار سعيدة
وبالمناسبة دى مابقيتو تلاتة scratch
ولو مصر على رأيك ماى داعى نحن نخش ونقفل المنتدى
وطول بالك
والسلام ختام
يوسف صالح السمانى محمد
يوسف صالح السمانى محمد

المساهمات : 46

- مواضيع مماثلة