ديم ام طريفى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أغنيات من الماضي (ود أمي أنا ماحرام عليك)

3 مشترك

أغنيات من الماضي (ود أمي أنا ماحرام عليك) Empty أغنيات من الماضي (ود أمي أنا ماحرام عليك)

مُساهمة  هدل الإثنين مايو 30, 2011 7:34 am

كنا في طريقنا للمدينة المنورة عندما الحت صفاء قيس على جدك قيس بتشغيل هذا الشريط ...
وعندما بدأت الاغنية كنت أعرفها فقد سمعتها في عرس أحمد محمد الحسن في مدني من صوت نفوس والخالة جازية
ود أمي أنا ماحرام عليك تنساني أنا يابلوم والله ...
أخدر زهر .. أنا أنا أنا .. مني إرتحل .. أنا أنا أنا .. سبب الزعل ماحرام عليك .. الناس أهل يابلوم والله ..
ود أمي أنا ماحرام عليك تنساني أنا يابلوم والله ...
إيييييييييييييييييييييييه .. زولي الوحيد .. أنا أنا أنا .. سافر بعيد .. أنا أنا أنا .. أسفي الشديد ماحرام عليك .. الدنيا يابلوم والله ...
وعندما أتيت الرياض (قشرت) بالأغنية على بابا شمس (الدين) ياقول أمي نفيسة عليها رحمة الله ...
وعلى عمي الفكي ... وطبعا عمي الفكي الاغنية رجعتو للزمن الجميل وقام يغني فيها بصوتو الجميل العذب الرنان ......
كم هي جميلة أغنياتنا الزمان ...
وع قول أب بسمة قول للزمان يرجع يازمان وياريت كنا عشنا زمانكم الفات لكي نستمتع ولو بقليل من ذكرياتكم ......

هدل

المساهمات : 6

أغنيات من الماضي (ود أمي أنا ماحرام عليك) Empty رد: أغنيات من الماضي (ود أمي أنا ماحرام عليك)

مُساهمة  هدل الإثنين مايو 30, 2011 7:36 am

الدنيا عيد ***

هدل

أغنيات من الماضي (ود أمي أنا ماحرام عليك) Empty رد: أغنيات من الماضي (ود أمي أنا ماحرام عليك)

مُساهمة  كان زمان الإثنين مايو 30, 2011 12:23 pm

تعرفي يا هدل هذه الأغنية كانت من الأغنيات التي يصدح بها بلبل ام طريفي الغريد (عثمان نمر) في كل الحفلات التي يحييها في تلك الربوع في ذلك الزمان الندي ..

خلي عمك الفكي يفتش شرائط الكاسيت القديمة التي بحوزته (أو عند أبوك) خاصة حفلة حنة عمك السر الحاج في الديم.. عثمان نمر كان بيغنى في الأغنية دي وفجأة هبت الرياح وأبرقت السماء ونزل المطر قبل طلوع الفجر .. ربما .. ربما يكون الفكي عمك يكون عندو نسخة من الشريط دا .. أنا كنت محتفظ بنسخة عندي لكن ما عارف راح وين والله..

وقولي لود أمي ارجع زي زمان .
Abu Basma
Jed- 30/5/2011

كان زمان

المساهمات : 111

مُساهمة  هدل الثلاثاء مايو 31, 2011 9:22 am

والله ياعمو فتشنا ومالقينا أشرطه كلهم ضاعو للأسف ...
ومفروض نقول ود أمي أرجع زي زمان .....

هدل

مُساهمة  حسن الحاج السبت يونيو 04, 2011 9:11 am

[quote="كان زمان"]
[center]تعرفي يا هدل هذه الأغنية كانت من الأغنيات التي يصدح بها بلبل ام طريفي الغريد (عثمان نمر) في كل الحفلات التي يحييها في تلك الربوع في ذلك الزمان الندي ..

[size=18] سلامـات حبيبنا ابوبسمـة..هدووول سلامات وينك ؟؟مشتاقين والله...يابتى دى من الحان الزمن الزين ..وعمك ابوبسمة شكلوا عيونو رقرقن..ياأخى لهذه الاغنية سحر عجييييب ومعاها بتاعت ..الليلة ووين انا البعصر مروره..حبيبى جافانـى ومشى جافانى تانى وماقدر عشانى وما راعا نسانى ..خلى الناس يقولو وزى ما الناس يقولوا ماعارفين اصلوا ....والله حنان تريمــة يستاهل تلاتة حلقات مع عمك السر قدور.

حسن الحاج

المساهمات : 36

مُساهمة  هدل السبت يونيو 04, 2011 11:55 am

حسووووووون والله مشتاقة ليك شديد شديد ياكعب ...
وينك وين حيك ؟؟
وشنو الغيبة دي ؟؟
خلي .... تدينا معاها فرصة شوية .... Very Happy Very Happy:
الغنية دي طبعا سمعتها عند بابا واعمامي .. وبالجد اغانيكم الزمان مفروض تتوثق بس كيييييف ؟؟

هدل